كنيسة الراعى الصالح
اهلاً و سهلاً بكم في كنيستكم الصغيرة
نوّرتوا و شرّفتوا
منتدى
انا هو الراعي الصالح
نتمنى ان تكونوا سعداء بوجودكم بيننا
و تكون خدمتكم مثمرة بنشر كلمة الرب يسوع

كنيسة الراعى الصالح

كنيسة الراعى الصالح منتدى مسيحى- عائلى - اجتماعى - ثقافى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل سنة و انتم طيبين بمناسبة صوم الميلاد المجيد
اسرة كنيسه الراعى الصالح ترحب بالاعضاء الجدد و تطلب من رب المجد ان يكونوا سبب بركه لمجد اسمه القدوس.
ندعوكم لنوال بركة اجتماع الصلاه على دردشة الكنيسه يومياً الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهره

شاطر | 
 

 الله هو الهدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماريتا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 77
بركة من المسيح : 188
تاريخ التسجيل : 25/11/2013
العمر : 58

مُساهمةموضوع: الله هو الهدف   السبت 30 نوفمبر 2013, 1:13 pm





الهدف الوحيد هو الله

قداسه البابا شنودة الثالث


الإنسان الروحي هدفه الله وحده لا غيره. كل هدفه هو أن يسعى إلى الله، ويعرفه ويحبه ويعاشره ويثبت فيه.
ويكون علاقة معه، يسكن الله في قلبه ويسكن هو في قلب الله. ويقول لله في حب:

" معك لا أريد شيئًا على الأرض" (مز73: 25).
وهكذا بالتصاقه بالله يمكنه أن يستغنى عن كل شئ فمحبة الله تقود إلى التجرد وإلى الزهد وكلما يختبر الله ويذوق حلاوة العشرة معه
بأن كل شيء في الدنيا باطل وقبض الريح (جا2: 11)
وكما يقول المثل النفس الشبعانة تدوس العسل (أم27: 7).
هكذا النفس الشبعانة بالله تدوس كل شهوات الأرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joulia
مديرة عام المنتدى
مديرة عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1517
بركة من المسيح : 2602
تاريخ التسجيل : 05/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: الله هو الهدف   الإثنين 02 ديسمبر 2013, 3:06 am


هكذا النفس الشبعانة بالله تدوس كل شهوات الأرض.

 يا  رب اجعلني ان ارتقي عن ملذات و شهوات الارض الفانيه
يا  رب

شكرا امنا  ماريتا

بارك الله فيك





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الله هو الهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنيسة الراعى الصالح :: المنتدى الكتاب المقدّس :: المرشد الروحى-
انتقل الى: